|   الحجز الجماعي    سلة حجوزاتك   |   سجل الدخول
فندق ڤـورارة

إن فندق ڤـورارة، الذي هو مُقام على حافة المدينة والذي يطل على واحة ڤورارة الخضراء، هو من بناء المهندس المعماري الفرنسي فرناند بويون.
بني على شكل حدوة الحصان، وبمستويات متدرجة توفر شرفات رائعة تغطي الغرف؛ فهو يشكل نموذجا متميزاً لإقامة مبنى يتكيّف مع ظروفه المناخية والجغرافية السائدة.
إن فندق ڤـورارة يدعوك لزيارة هذه الواحة الرائعة المتواجدة في قلب الصحراء والمنسجمة تماما مع طبيعة سخية ورائعة، لكي تكتشف تراثها الرائع وثقافتها الغنية.
أنشأ فندق ڤـورارة فى الــ 1970ــ ات، وهو يعتبر من جواهر التراث الوطني. تم تجديده بالكامل وتحديثه بأسلوب يمزج بين الأصالة والحداثة.
من الشرفات البانورامية ومن بلكونات الغرف المطلة على الحديقة الخضراء والكثبان الرملية الضخمة يمكنك الاستمتاع بمنظر غروب الشمس الساحر.

الموقع الجغرافي

تقع مدينة تيميمون غرب هضبة تادمايت، وهي تسيطر على السبخة، المكان الذي كان في السابق أحيانا نهر وأحيانا بُحَيْرَه ممتدة.
وقد تلقى هذا الحوض العديد من المراحل الروسوبية، وهو غني بالحفريات والمواد الهيدروكربونية.
تحيط بالمدينة مجموعة من الواحات تطل على العرق الغربي الكبير، والتي تم تجميعها داخل مناطق فرعية وهي تنيركوك، السواني، تاغوزي، أوقروت، و دلدول.
المنظر الطبيعي هو نفس المنظر الذي توفره بقية واحات ڤـورارة، فهو منظر قرية مطلة على بستان النخيل ومفتوحة على الحوض الرسوبي للسبخة، مقدمة بذلك بانوراما مذهلة على الجزء الجنوبي من العرق الغربي الكبير.

موقع الفندق على خرائط Google Maps



انصح بزيارة هـذه الصفحة:

الاسم و اللقب
البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني للمستلم:
×